girl>>>>boy......!!!!

شاطر
    dunya ^_^
    طالب متميز
    طالب متميز

انثى عدد المشاركات : 675

girl>>>>boy......!!!!

مُساهمة من طرف dunya ^_^ في 2008-05-11, 10:40 pm

السلام عليكم أعزائي أعضاء وعضوات المنتدى

أنا اليوم حابة أناقش معكم موضوع مهم وهو منتشر في مجتمعنا السعودي وطبعاً هو دخيل علينا لكن بعض العقول لا تفقه ذلك وتفعل مايكون مندرج في المجتمع وهو
    girl>>>>boy
    boy>>>>girl
    بمعني البنات أصبحوا شبه رجال أو حتى رجال بالكامل والرجال أصبحوا بنوتات
    يعني الصراحة أنا قاعدة أدور على عوامل جعلت هذه الظاهرة تنتشر مع أن لا معنى لها فبدأت أبرر أن
    1- كون هؤلاء الفئة غالباً ماتكون من المراهقين
    2- حب التقليد
    3- رفقاء السوء
    ......................................إلخ

طبعاً أنتشرت في المدارس يعني أنا دائماً ما أشاهد مثل هذه الفئة ولكن يعني المشكلة هو التشبه بهم بقووووووووة يعني لدرجة أني شفت بنت في المدرسة ثالثة ثانوي لابسة سروال سنة من تحت المريول يعني إيش تبغى ذي ما أدري لا وفوق كده يعني البنت اللي مسوية بوي تلاقي البنات حواليها يعني شواذ المجتمع >>>>أستغفر الله إن لم تستحي من الله فافعل ماشئت

يعني أبغى أعرف الفايدة منها الصراحة أنا أستحقرهم يعني أنتي بنت أستحي شوي خلي في دمك حيا لكن زي مايقولون مع الخيل ياشقرا

المهم أنا ماراح أطول لكن
    أنا تكلمت عن البنات وهذا لا شيء مما يفعلون وأنتو أعزائي أعضاء منتدى دلووووع تكلمو عن الشباب

تقبلوا تحيتي ^_^

عدل سابقا من قبل dunya ^_^ في 2008-05-13, 4:23 pm عدل 1 مرات
    جنوبي والله يغفر ذنوبي
    طالب في قمه الروعه
    طالب في قمه الروعه

ذكر عدد المشاركات : 1254

رد: girl>>>>boy......!!!!

مُساهمة من طرف جنوبي والله يغفر ذنوبي في 2008-05-12, 6:49 pm

والله شد انتباهي انو في موضة للشباب نزلت بعد الطيحني وهي اللي اسمها بابا سامحني وهذه الموضه طبعا ابشركم السحاب خلفي وطبعا باين من الاسم انو شي غلط وهذا من تقليد الغرب وفي معنى لقول الرسول صلى الله عليه وسلم ((من تشبه بقوم فهو منهم ))

وهذا كل ماعندي من راي

واتمنهى من الاعضاء الاخرين تكملت الباقي

تقبلو الرد

جنوبي والله يغفر ذنوبي

عدل سابقا من قبل رحال في 2008-05-19, 10:30 pm عدل 1 مرات (السبب : أخطأ في الحديث الشريف وتم التعديل .)
    شرقي والهوى ضدي
    طالب متميز
    طالب متميز

ذكر عدد المشاركات : 671

مُساهمة من طرف شرقي والهوى ضدي في 2008-05-17, 9:59 am

اولا اشكر صاحب الموضوع الاكثر من رائع واشكر جنوبي على الرد المتواضع وحبيت اشارك برايي في الموضوع

لاتعليق فكل شي واضح في السوق في المدارس في اماكن الترفيه انتشرت هذه العاده والله المستعان

ولكن هناك شي اسمه علامات الساعه وعلامات الساعة لها قوانين عند الله عز وجل ومن اهمها ان الساعة لا تقوم إلا على شرار الخلق ونحن ماوصفوا بهذا الوصف الا من رحم رب العالمين اقترب البعيد ( التلفون والتلفزيون ) وضهر النساء الكاسيات العاريات ، وتطاول البنيان . والقابض على دينه كالقابض على الجمر . ................ علامات الساعه الصغرى تحققت فماذا ننتضر ؟؟؟ اكيد اننا ننتضر العلامات الكبرى ولكن لن تستطيع التوبة هل تعلم لماذا ؟ لان علامات الساعة الكبرى تأتي ممتاليه مثل العقد او السبحه عندما ينقطع وتتناثر حباته ؟ معناة ما قي وقت ............ المطلوب محاسبة النفس ومجاهدتها وعدم التشبه بهم

اللهم ثبتنا بالعمل والقول الصالح في الدنيا والاخره وارحمنا وتب علينا واغفر لنا انك انت الغفور الرحيم

هذا ما عندي علما باني خرجت عن صلب الموضوع ولكن للذكرى فان الذكرى تنفع المؤمنين .

وتقبلوا تحياتي
    رحال
    طالب فعال
    طالب فعال

مُساهمة من طرف رحال في 2008-05-19, 10:32 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً من الأسباب الهامة :

ضعف الوازع الديني والتربية ثم التربية ثم التربية , والله لو وراهم رجال ما تجرؤو على فعل هذه الحركات الشاذة و الحقيرة .

ليس لدي ما أدذكره الآن .

أشكرك على طرحك .
    الغا07مدي
    طالب نشيط
    طالب نشيط

ذكر عدد المشاركات : 201

مُساهمة من طرف الغا07مدي في 2008-05-22, 2:22 pm

مشكورين على التميز

تقبلو مروري

•!¦[•آنَا مِن يدَاوي حِزِن البَشَر ونَسَى نَفسَه..آنَا مِن يَبكِي بالحِيل دُوُن مَاتِسمَع حِسَّه•]¦!

ـالـ خ ـيـالـ
    طالب في قمه الروعه
    طالب في قمه الروعه

ذكر عدد المشاركات : 1572

مُساهمة من طرف ـالـ خ ـيـالـ في 2008-07-14, 1:23 am

مشكور على الموضوع

الوقت/التاريخ الآن هو 2018-09-24, 2:33 pm