وكالة كفرات برجستون اي كلام

شاطر

شرقي والهوى ضدي
    طالب متميز
    طالب متميز

ذكر عدد المشاركات : 671

وكالة كفرات برجستون اي كلام

مُساهمة من طرف شرقي والهوى ضدي في 2008-05-07, 7:52 am

اعزائي حصل لي موقف مع وكالة كفرات برجستون الكفرات جيده بس تعامل الوكاله والضمان اي كلام لذلك لكل من يريد ان يبدل كفرات جديده يسئل عن الوكيل وكيف تعامله قبل تركيب الكفرات تخيل عنما يبنشر عليك كفر وتعمل له رقعة تيوب الرقعه هذي تلغي الضمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يقلك لازم تركب رقعه داخليه حراري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لذالك حبيت ادرج الموضوع لكي تعم الفائده وليس دعايه لاي شركة أخرى وانا مجرب وكالة برجستون في جده والشرقيه بالقوه والمناحله بدلوا لي كفرتين ما كله مطبات بعد جابوا الللي الضغط وسحبوا فيني لما مليت علما بان الكفرات ممتازه بس خربها الوكيل

وهذه صوره لبرجستون

جنوبي والله يغفر ذنوبي
    طالب في قمه الروعه
    طالب في قمه الروعه

ذكر عدد المشاركات : 1254

رد: وكالة كفرات برجستون اي كلام

مُساهمة من طرف جنوبي والله يغفر ذنوبي في 2008-05-07, 7:09 pm

مشكور اخوي على المعلومة الجيدة وانشاء الله كل من يزور المنتدى يستفيد من هذا الموضوع

واتمنى لجميع الزوار الاستفادة

وتقبل مروري في اسرع وقت

جنوبي والله يغفر ذنوبي

ـالـ خ ـيـالـ
    طالب في قمه الروعه
    طالب في قمه الروعه

ذكر عدد المشاركات : 1572

مُساهمة من طرف ـالـ خ ـيـالـ في 2008-05-13, 3:46 pm

مشكورين على الموضوع

وتقبل مروري

دمت بود

شايل جروحي بروحي
    طالب في قمه الروعه
    طالب في قمه الروعه

ذكر عدد المشاركات : 1006

مُساهمة من طرف شايل جروحي بروحي في 2008-05-19, 4:58 am

يعني المشكله من الوكلاء

حتى الكفرات مو قد كذا...
    طلعووو من جنبهاا

مشكووووووور شرقااوي

ودمت بود

شرقي والهوى ضدي
    طالب متميز
    طالب متميز

ذكر عدد المشاركات : 671

مُساهمة من طرف شرقي والهوى ضدي في 2008-05-19, 7:17 am

يسعدني مروركم جميتعا ولكم اجمل تحيه

محمد
    طالب جديد
    طالب جديد

ذكر عدد المشاركات : 1

مُساهمة من طرف محمد في 2011-06-27, 2:03 pm

[b][b]
    السلام عليكم
    ياشباب اول شي تراني كنت شغال في شركه وكنت فني ضمان اكشف على الكفرات Evil or Very Mad .
    وصدقوني انه ماهو دائماً الوكيل والشركة السبب أغلب مشاكلنا من شوارعنا بس انا مستغرب في العميل الي يجيك يركب كفرات ويوقع على الفاتوره وموجود فيها ختم الضمان ان الحفر والمطبات والميزان والمسامير ونقص الهواء مايغطيه الضمان وبعدين يجيك يسوي فيها على الشركه انه فاهم وليش انتم وليش انتم ياخي انت ماوقعت على الفاتوره لمن اشتريت وبعدين لمن يضرب الكفر تحط العيب من الشركه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المشكله ان حنا دايما نخلي الشركة شماعه نحط اي شي في راسه وهذا مو معناه انهم ملائكة ما يغلطو الا يغلطو وزيهم زي غيرهم بشر واكيد لمن تشتري كفر جديد و يخرب الكفر تحرقك الفلوس بس برضه مانحمل اي واحد الذنب. الوكيل مايقدر ينظف الشوارع من المسامير ومافيه شركه في العالم تقدر تخلي الكفرات ضد المسامير ومخاطر الطريق .
    واذا جينالصاحبنا الله يعينه على كفر جديد (والله انها تحرق في القلب Crying or Very sad )
    لاكن اذا دخل مسمار في الكفر وصار يسرب هواء طبيعي جداًان الكفر لازم يتأكل من الجنب ويسبب مشاكل في الاطار حتى لو سويت رقعه وكانت مو سليمة برضو تسريب الهواء من الرقعه يسبب نفس المشكله .
    واقلكم على علم انه نفس المشكله حقت صاحبنا لو صارت عند الخواجات تدرون ان البلديه تعوضه ؟علشان مسؤليتهاتنظيف الشوارع..........

الوقت/التاريخ الآن هو 2017-02-21, 1:19 am