رحلتي في الجنادريه لاتفوتكم

    شاطر
    avatar
    الحب المستحيل
    طالب جديد
    طالب جديد

    انثى عدد المشاركات : 29
    العمر : 27

    رحلتي في الجنادريه لاتفوتكم

    مُساهمة من طرف الحب المستحيل في 2008-03-19, 11:56 pm

    سلآم علآكم
    حلفت علآكم لتقعدون
    تسيف الحآل والأحوآال
    حسيت إني فآضية وقلت يآ بنت بدآال ما تقعدين تفتنين وتحرشين وتنممين
    سوي خير في هالدنيآ وإكتبي إحدى رحلاتس الشيقة والمسليّه الساعة ثمانية على إم بي سي ثري <<ضيعت
    المهم :
    هذه نبذة عن رحلتي للجنادرية<<يا ذا الجنادرية اللي ابلشتكم فيها
    نرجع لمحوّر حديثا <<
    كعادتي الصباحيّة قمت ورحت لاميمتي وقلت ترآ ابوي معرس عليتس وقعدت تبتسي وتهاوشوا امي وابوي بسبتي همن اخذهآ ابيي للمستشفى عندهآ موعد قبل تطلع أمي: قالت ارجعي اخمدي مآ فيه مدرسة
    طخ طخ: لالالالالا مبي مابي مابي ابي اروح المدرسة <<عايشة دور الدافورة
    امي: اقول اصصص وجع همآتس تاتروحين للجنادريّة ؟
    طخ طخ : اييييييييه صح انتي تاتروحين ولا ؟
    امي :اكيد باروح اجل اخليتس لحالتس همن تدشرين يالخبلة
    طخطخ :خلاص
    ورجعت اكمل نومتي واستيقظت الساعة العاشرة صبحن
    لبست ومغطت عنيناتي بالكحل ولبست عباتي ولاول مره ادج والبس عباتي اللي عالكتف
    <<مطوعه
    جت امي همن رحنا للجنادريّة
    وصلنآ للبوابة الغربيّة ووقفت سيآرتنا
    وطلع سوآقنا الخبل موقفن جنب جمس الهيئة
    نزلت وانا شوي اسويها على عمري واردد في داخلي :اللهم اجعل من بينهم سدّا ومن خلفهم سدّا
    الشيخ: العباءة ليست للزينة وانما للستر يا اختاه هداك الله
    هنا حسيت اني في مسلسل هارون الرشيد
    طخ طخ: والله اول مره البسها ما عاد اتعودها
    طبعن فركتتتت وما شاف الا غباري
    أخذت أتجول في الجندرية كما النحلة التي تبحث عن لبن في كومة قش <<تسمع بالثقافة
    رحت جهة حآيل
    وأسمع لكم طق مهوب صآحي
    وامغط لكم وانا بنت ابوي
    وعلى طول طبيت وقعدت ارقص
    واللي يشوفن يقول مشبوكة على 220
    قعدت ارقص تقل مزيورة وارقص وارقص وارقص إلا وشلّة بنات خوال طبن ورقصن معي
    انا ارتعت قلت خوياهم بيطبون في
    ما يكفي الـ51 اللي فيني يجوني ذولي ويكملون عليّا
    ويوم خلص الرقص وانا اقعد اتنااافض تقل قطو متوز من تسلب
    وتقول خالتي طخطخ امشي نتمشى
    ورحت معهم وليتن ما رحت
    قعدت اتسدح على الارصفة بغيت اسوي نفسي مغمن علي تسود يودوني سيارة للإسعاف <<اللي يسوقها اطخمن بالحيل
    ويجيكم شلة بنات يتميلحن عنده وانا اطرطع <<تغار
    مشيت وذبيت عليهن حتسي وانحششششششششششت
    <<على قولة المثل اجري يا قدع نفس القدعنه جري
    المهم رجعت للبيت وشبكت نت وبس
    <<تعيجزت اكمل
    ((نهايّة فاشلة لقصتي الفاشلة))
    مع السلامة
    avatar
    king
    طالب متميز
    طالب متميز

    ذكر عدد المشاركات : 693
    العمر : 25

    رد: رحلتي في الجنادريه لاتفوتكم

    مُساهمة من طرف king في 2008-03-20, 2:38 am

    واااااااااااااااااااااااو بصراحة موضوع مره جوناااااان مشكوووورة وما قصرتي تقبل مروري

    رد: رحلتي في الجنادريه لاتفوتكم

    مُساهمة من طرف ملك بلا مملكه في 2008-03-20, 5:08 am

    هلا اختي ....موضوع شيق ..سلمت يداك ..
    تقبلي مروري ..
    avatar
    ـالـ خ ـيـالـ
    طالب في قمه الروعه
    طالب في قمه الروعه

    ذكر عدد المشاركات : 1572
    العمر : 24

    رد: رحلتي في الجنادريه لاتفوتكم

    مُساهمة من طرف ـالـ خ ـيـالـ في 2008-03-20, 2:11 pm

    موضوع راقي ومثالي يعطيك العافيه اخوي ..

    وشكرا,,,,,



    avatar
    الحب المستحيل
    طالب جديد
    طالب جديد

    انثى عدد المشاركات : 29
    العمر : 27

    رد: رحلتي في الجنادريه لاتفوتكم

    مُساهمة من طرف الحب المستحيل في 2008-03-21, 5:46 pm

    تسسسسسسسسسسسلمووووووووو كلكم على المرور
    avatar
    شايل جروحي بروحي
    طالب في قمه الروعه
    طالب في قمه الروعه

    ذكر عدد المشاركات : 1006
    العمر : 29

    رد: رحلتي في الجنادريه لاتفوتكم

    مُساهمة من طرف شايل جروحي بروحي في 2008-03-23, 12:08 am

    مشكووووووووووووره اختي ويعطيك العافيه

    تقبلي مروري
    صقر الجنوب

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-23, 3:06 am